تطبيقات لتحويل الأموال: كيف يمكنني تحويل المال على الانترنت؟ نقدم أعلى التطبيقات التحويلات المالية الدولية

شروط مقدمي

تختلف وتتراوح رسوم التحويل وأسعار الصرف يومياً بين مختلف مقدمي الخدمات، وبين البلدان المعنية ومبالغ التحويل. تتألف الرسوم النموذجية من رسوم كلفة ثابتة بالإضافة إلى نسبة مئوية من المبلغ الذي يتم تحويله.

Western Union & Moneygram

هاتان الشركتان معروفتان جيداً في السوق لسنوات عديدة غير أنه سبق وأن تم اتهامهما بتقاضي رسوم مبهمة (غير شفافة) وبعقد صفقات وكالة حصرية. إن رسوم المرسل الموحدة تبلغ حوالي 10 دولار أمريكي مع متوسط ​​أسعار الصرف. لا يوجد أي رسوم بالنسبة إلى المستلم ويتم تسليم التحويلات النقدية في غضون بضع دقائق.

WorldRemit

تأسست شركة WorldRemit ومقرها لندن في عام 2010 من قبل إسماعيل أحمد لتقديم مكاسب تكنولوجيات الإتصال الجديدة إلى سوق التحويلات الدولي. تم إنشاؤها كخدمة عن طريق الانترنت للأشخاص الذين يعيشون في الخارج و هي تركز بشكل خاص على نقل الأموال عن طريق الكمبيوتر، والكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي. وتغطي جميع الحلول التقنية المتقدمة "state of the art solutions" لإرسال واستقبال الأموال على الانترنت عن طريق WorldRemit. وهذه الخدمة متوفرة في معظم دول العالم مع رسوم منخفضة كبيرة.

لم يحدث من قبل أنها رخيصة جدا وبسيطة جدا لتحويل الأموال من بلد إلى آخر، من الهاتف المحمول إلى الهاتف المحمول، بغض النظر عن المكان والزمان.
النجوم الصاعدة هي: www.azimo.com / www.worldremit.com

 

 

Azimo

قامت شركة Azimo  مؤخراً والتي مقرها موجود في لندن بتعزيز خدمات الدفع الخاصة بها، من خلال الإعلان السريع، والمعاملات السهلة وتحقيق القيمة الجيدة للجميع. تقدم الشركة خدماتها في أكثر من 195 بلداً بما في ذلك المعاملات الفورية إلى نيجيريا، تقدم الشركة أيضاً خدمة التحويل الخالية من الرسوم (باستثناء رسوم سويفت وتكاليف بطاقة الإئتمان) من أيرلندا وفرنسا والبرتغال وفنلندا.
 

TransferWise

هي مدعومة من قبل مجموعة من المفكرين المبتكرين بما في ذلك رجل الأعمال ريتشارد برانسون، إن شركة TransferWise هي أيضاً شركة أخرى جديدة نسبياً تم تأسيسها للاستفادة من إنعدام الثقة الواسع في البنوك. ومع ذلك، فإن بنيتها الهيكلية في تقاضي الرسوم لا تناسب السوق الأفريقية.

CurrencyFair

تقدم الشركة ماهو أفضل من متوسط ​​أسعار الصرف، حيث تقوم شركة CurrencyFair بتعزيز واجهة سهلة الإستخدام ورسوم متواضعة. إجراءات تسجيل بسيطة كما أن الشركة لديها مقر في المملكة المتحدة، وجمهورية ايرلندا واستراليا. وأفاد المتحدث باسم الشركة في دبلن تحقيق متوسط ​​يبلغ أكثر من 5000 دولار أمريكي على كل معاملة.

بالنسبة لك، انقر هنا: www.currencyfair.com

وبالنسبة للشركات ورجال الأعمال: www.currencyfair.com/business

Send money abroad

Xendpay

شركة معتمدة من قبل الهيئة العامة للسلوك المالي (FCA) Financial Conduct Authority وتقوم شركة Xendpay بالإعلان عن معاملات آمنة ورخيصة بما في ذلك التحويلات لمرة واحدة وبكميات قليلة. عمليات الخصم والمدفوعات عبر بطاقات الإئتمان هي ممكنة إلى جانب التحويلات المصرفية، ولكن نطاق خدمتها لا يشمل مدفوعات الهاتف المحمول. لا توجد رسوم إلزامية أو رسوم خفية. كما أن تتم دعوة مرسلي التحويلات لدفع الثمن الذي  يعتبرونه مستحقاً للخدمة. وتقدم الشركة خدماتها في أكثر من 215 بلداً، بما في ذلك جزر سيشل والشرق الأوسط.

M-Pesa

قد تكون شركة M-Pesa أكثر فائدة للتحويلات التي تبلغ قيمتها أقل من مبلغ 1000 دولار أمريكي. والجدير بالذكر أن خدمة M-Pesa المقدمة من Safaricom لا تعمل فقط على الهواتف الذكية بل أيضاً على الهواتف النقالة ذات الوظائف الأساسية (غير الذكية)، مما يجعل الخدمة متاحة بكل سهولة لمجموعة واسعة من العملاء والزبائن المحتملين. وقد تم مؤخراً إنهاء احتكار شركة M-Pesa عن طريق شركة Equitel، والتي هي شركة تحويل أموال تم وضعها كمشروع مشترك بين شركتي Equity و Airtel والتي تستخدم بطاقات سيمز SIMMS، وهي عبارة عن رقاقة مثبتة بالتوازي مع البطاقات الهاتفية سيمز  SIMM.

Ooredoo

هي في الأصل شركة لخدمات الهاتف المحمول، وتتركز هذه الشركة في قطر مع خدمات تركز على المنطقة الإقليمية المحيطة بما في ذلك الكويت - مع محفظة المحمول "mobile wallets"، وهي عبارة عن شبكة متجر وآلة للخدمة الذاتية  (أجهزة الصراف الآلي آي تي إم). تعمل Ooredoo أيضا مع Moneygram لبسط انتشارها العالمي ليصل إلى 200 دولة من خلال هاتف Ooredoo المحمول، فضلاً عن الحسابات المصرفية في كينيا والفلبين وسري لانكا.

Simbapay

يقدم هذا المزود الإقليمي خدمة بسيطة لتحويل الأموال إلى محاور رئيسية من كينيا ونيجيريا مع رسوم تبلغ قيمتها صفراً. في الأماكن الأخرى، سيتم إرسال الحوالات إلى حسابات مصرفية لقاء رسوم منخفضة. تستخدم الشركة خدمات محفظة المال النقالة مثل M-Pesa، Airtel و Paga.

Sendwave

لقد تم تصنيف هذه الخدمة بأنها مفيدة جداً للمعاملات الجارية في أثيوبيا وشرق أفريقيا. لا تترتب رسوم إرسال على الحوالات المرسلة من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، لديها واجهة ويب تعرض سعر الصرف المباشر مع مقارنات مع المنافسين.

World First

لدى شركة World First حد أدنى لمبلغ التحويل يبلغ حوالي 1000 يورو (أو ما يعادلها)، وتتعامل الشركة مع 121 عملة مختلفة مع مكاتب لها متواجدة في المملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا وهونغ كونغ وسنغافورة وأكثر مناطق الولايات المتحدة الأمريكية.

وأخيراً فإنه توجد تطبيقات الهواتف الذكية التي تحظى بشعبية كبيرة, غير أنها ليست مناسبة للتحويلات الدولية المرسلة للدول الافريقية وتشمل Venmo، Xoom، Square cash، Dwolla، GoogleWallet و PayPal.

الصفحة 2

 

 

Druckversion Druckversion | Sitemap
© Jens Ischebeck© Apps for Money transfer.com Powered by 1&1

E-Mail