تطبيقات لتحويل الأموال: كيف يمكنني تحويل المال على الانترنت؟ نقدم أعلى التطبيقات التحويلات المالية الدولية

مقارنة المفضلة

بالنظر إلى كل هذه التشكيلة الجديدة من شركات تحويل العملة ومختلف التطبيقات النقالة، يطرح نفسه السؤال التالي: أي تلك الشركات هي الأفضل لتسخير هذه التكنولوجيا الفائقة (التكنولوجيا المالية) وهذا النهج الذي تم التفكير به حديثاً؟

يبحث معظم مرسلو التحويلات المالية عن الابتكار وعن الرسوم التي هي أكثر اقتصادية. وبالمثل، فإن التجربة تخبرنا بأن المنافسة تقلل من التكاليف، والتي من شأنها أن تقدم الجودة وتفرض المعايير التنظيمية. يبلغ مقدار الرسوم النموذجية للخدمات من الطراز القديم حوالي 8 في المائة - و حتى ضعف هذا المبلغ في بعض أجزاء إفريقيا حيث تفرض بعض ممرات تحويل الأموال رسوماً أكثر من غيرها لقاء إرسال الأموال إلى بلدان الوطن – مثلاً من جنوب أفريقيا إلى بوتسوانا ومن موزامبيق إلى زيمبابوي والتي هي أكثر تكلفة من إرسال حوالة، على سبيل المثال، من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى باكستان أو من سنغافورة الى تايلاند.

 

يقوم سماسرة العملة في العادة بذكر لائحة أوراق اعتمادهم على صفحاتهم الإلكترونية، مع مزيد من المعلومات المفصلة تحت قسم وصف الشركة أو قسم "من نحن". يمكن التحقق من الرسوم كما أن العديد من المزودين يقومون بعرض صفقات تمهيدية عن المعاملات الأولية، مع  إجراءات تسجيل بسيطة وسهلة. وكجزء من هذه العملية، يتم الطلب من العملاء الجدد أن يقدموا معلومات الهوية الشخصية والعنوان؛ هذا الإجراء هو لأسباب أمنية ومن أجل ردع الجريمة.

 

 

بمجرد أن يتم الإنتهاء من التسجيل وفتح حسابك الجديد، سوف تكون قادراً على إستكشاف الخيارات المتاحة، مراجعة ملف المساعدة أو إتباع أي تعليمات تأكيد تتلقاها من مزودك الجديد من أجل إرسال المال على الإنترنت.

 

إن مزودنا المفضل للتحويلات المالية هي شركة WorldRemit و شركة Azimo لأن كلا من الشركتين يقدم مجموعة واسعة من الإمكانيات لإرسال واستقبال الأموال، وهذا يتوقف على البلد المتلقي. يتم عبرهما خدمة جميع البلدان الافريقية والعربية. تتوفر لديهما أيضاً خدمة المحفظة النقالة، وخدمة سحب المال النقدي cash pick-up ومرافق الدفع المسبق المتنقلة airtime pre-pay top-up وكذلك التحويلات المباشرة إلى الحسابات المصرفية عبر مدفوعات سويفت SWIFT. الرسوم هي تنافسية إعتماداً على مبلغ الحوالة، عادة حوالي 1.3 في المائة من المبلغ سيتم تحويله.

التسجيل

WorldRemit لديها ثلاث خطوات بسيطة - إختيار بلد، وإعداد تفاصيل بيانات المتلقي ومن ثم إرسال الأموال بكل بساطة. تعمل الشركة في شراكة مع شركة MTN، مع موقعها الإلكتروني المتوفر باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

إن موقع شركة Azimo هو موقع منظم جداً ويقدم أيضاً ثلاث خطوات واضحة، بالإضافة إلى مجموعة جيدة من الخدمات لكل قارة. بالاضافة الى اللغة الانكليزية والفرنسية والاسبانية، توجد أيضاً مجموعة اختيار واسعة من اللغات تشمل أيضاً الألمانية والروسية والبولندية والإيطالية واليونانية والبرتغالية والتركية والرومانية.

من أجل أن تمضي اليوم قدماً وتقوم بتنظيم الحوالة الخاصة بك مع هؤلاء المتخصصين في نقل الأموال، قم ببساطة بالنقر هنا على Azimo - أو هنا على WorldRemit.

 

الصفحة 3

 

 

Druckversion Druckversion | Sitemap
© Jens Ischebeck© Apps for Money transfer.com Powered by 1&1

E-Mail